مصمم ومصنع فرنسي منذ 60 عامًا

صناعة الأثاث المعاصر هي مهنتنا

نحن فخورون بإتقان فن صناعة الأثاث المعاصر والذي هو مزيج يجمع بنجاح بين فن الصناعة التقليدية اليدوية والجودة الصناعية العالية. ونحن نحرص على نقل هذا الشغف بـ "تزيين الأثاث" جيلا بعد جيل صلب مصانعنا.

صناعة الأثاث فن توارثناه أبا عن جد

هل تعلم أن صناعة الأثاث تعود إلى العصور القديمة وهي عبارة على فن تزيين الأثاث إنطلاقا من الخشب الثمين (خاصة خشب الأبنوس خلال القرن الخامس عشر). كان الأمر عبارة عن وضع قشرة متكونة من صفائح رقيقة من الخشب الثمين على هياكل خشبية صلبة.

اليوم، لم نعد نستخدم الخشب الصلب ولكن ألواحا متكونة من جزيئات خشبية نعدها في مصانعنا من خلال ضغط خليط من رقائق الخشب والأربطة. إما بالنسبة إلى عملية وضع القشرة فتتم من خلال إضافة مجموعة واسعة من الطلاء وأوراق الزينة والتشطيبات الأنيقة ذات الملمس الفريد.

لا حدود لابداعنا، شعارنا في العمل

لتصميم أثاث Gautier بتصور مبتكر، قمنا بتكوين فريق من المصممين لكل واحد منهم إحساسه وتصوره المختلف. بينهم من انضم إلى عائلة Gautier منذ ما يقارب العشرين عامًا وبينهم من طور من مهارته من خلال المشاريع السابقة.

بين ورش عمل الابداع المشترك والأبحاث المتعلقة بتوجهات العملاء والمناقشات مع العملاء حول استخداماتهم وتطلعاتهم، حياتهم اليومية مليئة البحث عن التفاصيل التي تصنع الفارق! خبرتهم في الألوان والتقنيات أو الجانب العملي للأثاث تفرز إبداعات فريدة هي نتاج لأفكار وإبداع غير محدودين.

احترام مادة الخشب دائما نصب أعيننا

إن للألواح المتكونة من جزيئات الخشب العديد من المزايا من بينها الثبات العالي والديمومة الطويلة والقدرة العالية على التكيف.

ولكن تبقى أبرز نقاط قوتها هي جانبها الايكولوجي ونحن فخورون بذلك: فألواحنا الخشبية تصنع من:

  • خشب يستخرج من غابات تقع على بعد أقل من 300 كيلومتر من مصانعنا.
  • رقائق أو نشارة أو فروع أو مواد مرسكلة متأتية حصرا من صناعة الخشب
  • ولكن أيضًا من رقائق خشب مرسكلة متأتية من... الأثاث القديم!

ففي إطار شراكتنا مع منظمة إيكوموبل، نحن ملتزمون بنهج الاقتصاد الدائري. لقد اصبحنا الآن قادرين على تصنيع أثاث جديد انطلاقا من أثاث مستعمل. فكرة أخرى في حد ذاتها جريئة!

"لسنا مجرد مصممي أو مصنعي أثاث، بل نحن مختصون في تحويل الخشب!"
دافيد سولار، المدير العام

الابتكار 
عنواننا من أجل رفاهية عملائنا...

"حتى وان كنا قد حافظنا على جانب الصناعة التقليدية الذي توارثناه، فإن خطوط الإنتاج الروبوتية لدينا تخول لنا الابتكار يومًا بعد يوم من أجل غاية واحدة وهي تحسين جودة أثاثك. نعم لأنك أيها العميل أنت رأس مالنا. سعيا منا لضمان رفاهيتك وتمتيعك بأثاث يدوم لفترة طويلة، انشأنا مخبرا لدراسة مستوى تآكل الأثاث ومتانته. فالأسرة والطاولات حاويات الترتيب وجميع الموديلات التي نقترحها تمر بهده الخانة!"

... نفاجئك دوما بالجديد!

"الابتكار يعني أيضًا معرفة كيف تخرج عن المألوف! بفضل مختبر الابتكار الخاص بنا نقوم بتصميم إبداعات راقية على غرار طاولة SMART XL خصيصا لك. يبلغ طول هذا الابتكار المذهل أكثر من 3 أمتار على 4 سيقان فقط. إنجاز صناعي بأتم معنى الكلمة. نحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى على كامل مصاعنا الموجودة على التراب الفرنسي. معرفة فنية نضعها على ذمتك لتستمتع بجمالها ولكن أيضا لتستطيع العيش في فضاء يراعي سلامتك الجسدية ويحافظ على البيئة مع لمسة وفيه إبراز للألوان الخاصة بستايل Gautier."

سلتك
حسابك

يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حسابك

أو

تسجيل دخول سريع

احصل على كتالوج Gautier لتستلهم العديد من الأفكار المميّزة والجديدة!

احصل على الكتالوج

احصل على كتالوج Gautier مباشرة في بيتك!

استلهم العديد من الأفكار المميّزة والجديدةوأنت تتصفح مجموعاتنا في صالون بيتك المريح

احصل على الكتالوج