مصمم ومصنع فرنسي منذ 60 عامًا

التزاماتنا تجاه كوكب الأرض

إن شعارنا ذو اللون الأخضر يروي كل الحكاية: فاللون الأخضر هو رمز للغابات التي تدار بشكل مستدام والتي نريد الحفاظ عليها. لأننا علاقتنا بالخشب هي علاقة شغف وعشق، نصمم أثاثنا إستنادا إلى ابتكارات مدروسة بكل ذكاء في كل مرحلة من مراحل إنشائه.

احترام بيئتنا أمر لا يعلى عليه

أن نكون مسؤولين في نظرنا هو أولاً وقبل كل شيء أن نعمل في نطاق محلي. فالأثاث الذي نصنعه لا يبعد سوى 300 كيلومتر فقط عن 6000 هكتار من الغابات المدارة بشكل ايكولوجي والتي يستخرج منها الخشب الذي نشتغل به وذلك للحد قدر الإمكان من البصمة الكربونية لنشاطنا.

"حتى وان كنا شركة تصنيع أثاث، لا يمكننا اعتبار الخشب مجرد مادة خام، فهو قبل كل شيء مورد طبيعي يجب الحفاظ عليه ومصدر للتنوع البيولوجي فضلا عن كونه عنصرا ضروريا لمجابهة ظاهرة الاحتباس الحراري".
دافيد سولار، المدير العام

انجازاتنا الملموسة والمستدامة تعدو أن تكون مجرد أهداف نسعى إلى ادراكها

تحدي التصميم الصديق للبيئة

ليكون التصنيع مستداما يجب أن يمر باختيار جيد للخشب بالطبع، ولكن أيضًا بكل التفاصيل المدروسة للحد من تأثير نشاطنا على البيئة. غراء مائية، أكثر المذيبات حيادية من حيث انبعاث ثنائي أكسيد الكربون، تصميم متين يدوم مع الزمن وصالح لكل زمان: نصنع أثاثا يحترم البيئة ويدوم لفترة طويلة!

التقليل قدر الإمكان من المسافة التي تقطعها المواد الخام التي نستخدمها

إن تصنيعنا بأنفسنا لألواحنا الخشبية يحد بشكل كبير من عمليات نقل هذه المادة الخام الأساسية لنشاطنا. نظرًا لأن نقل الخشب الذي نستخدمه يستغرق أقل من يوم واحد من وحدات الإنتاج لدينا، فإننا نقوم بدراسة عمليات النقل بشكل بديهي حتى لا تعود الشاحنات فارغة.

من أجل تعليب يحترم البيئة

باستخدامنا لكراتين ذات حجم مناسب، نحن نحرص على عدم استخدام أي تعليب غير ضروري. كل الكراتين التي نستخدمها تحتوي على 50% على الأقل من الورق المقوى المرسكل وهي تستوفي متطلبات المعايير الأوروبية. كما نختار أيضًا ركائز من الورق المقوى لتعوض مادة البوليسترين شيئا فشيئا.

50 % من الخشب متأتي من الرسكلة

نحن نصنع ألواحنا الخشبية بأنفسنا. نصف الخشب المستخدم في صناعتها متأت من البقايا ومن الخشب الرقيق ومن الأثاث القديم. والفضل في اتباع هذا النهج المبتكر يعود إلى منظمات مثل إيكوموبليي. فتثمين المواد الخام هي خطوة أخرى نحو الاقتصاد الدائري وحماية الموارد!

تثمين النفايات

95 % من نفاياتنا الخشبية تتم رسكلتها. على سبيل المثال يتم استخدام نشارة الخشب التي تفرزها عمليات التحويل كطاقة للتدفئة. ونظرًا لأننا نريد أن يصل التزامنا إليك، فإننا حرصنا على أن تكون المواد التي يتكون منها أثاثنا سهلة الفصل وذلك لستسهيل عملية فرزها ورسكلتها عند نهاية عمرها الافتراضي.

هذه الإجراءات تخول لنا المساهمة في بناء اقتصاد أكثر فأكثر دائري. اقتناعا منا بمتانة أثاثنا، يمتد ضمان جميع منتجاتنا لمدة 10 سنوات. لا مجال عندنا لأثاث ذا استعمال واحد، للأثاث ينتهي بنهاية موضته. بفضل هذه الفلسفة، يمكننا أن نضمن لك تركيب وتفكيك دون المساس بجودة المنتج وفي كل عملية تغير للمسكن وعامًا بعد عام.

سلتك
حسابك

يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حسابك.

أو

تسجيل دخول سريع

احصل على كتالوج Gautier لتستلهم العديد من الأفكار المميّزة والجديدة!

احصل على الكتالوج

احصل على كتالوج Gautier مباشرة في بيتك!

استلهم العديد من الأفكار المميّزة والجديدةوأنت تتصفح مجموعاتنا في صالون بيتك المريح

احصل على الكتالوج